aflou

بسم الله الرحمن الرحيم ، وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
السلام عليكم أخي الزائر
نرجو أن تحظى بالمتعة والفائدة في منتداك ، منتدى آفلو
ونرجو أن تتفضل بالدخول إن كنت عضوًا
أو التفضل بالتسجيل إن كنت زائرًا
فتح الله عليك أبواب الخير
محمد الحبيب منادي


aflou

آفلو ، ماضيًا ، حاضرًا ، ومستقبلاً .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في منتدى آفلو ، ونرجو منك أخي الزائر المساهمة في تطويره والسير به إلى أعلى مراتب الإبداع - محمد الحبيب منادي -


شاطر | 
 

 من هي المراة التي يحبها الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل

avatar

عدد المساهمات : 40
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: من هي المراة التي يحبها الرجال   الأحد أبريل 03, 2011 6:46 pm

من هي المرأة التي يفضلها الرجال ؟

المرأة الجميلة...الذكية...المثقفة...الغنية...المتعلمة...ا م صغيرة السن ؟إشارة استفهام وتكهنات كثيرة حول هذا السؤال...

إذا ما هي الصفات التي يفضلها الرجل في المرأة التي يريد أن يختارها شريكة حياته ؟
لا خلاف في أن الرجل يريد المرأة صاحبة الفضيلة والأخلاق الكريمة التي تحافظ عليه في نفسها وماله وأولاده , إلا أن هناك بعض الصفات التي يجد سعادته معها ان وجدها في زوجة المستقبل .

يريدها ذكية وصبورة :
في هذا الوقت الصعب ومع متطلبات الحياة الكثيرة أصبح الرجل يفضل المرأة الذكية و الصبورة التي تشاركه أفكاره , اهتماماته وتدخل عالمه وتهتم بهواياته وعمله , تستطيع ان تشاركه حياته بكل مسؤولياتها ومتطلباتها وتتحمل معه أعباءها , ويلتقي معها بنقاط مشتركة لتغدو جميع الأشياء مشتركة , الأماني والأحلام وحتى الهموم , يجمعهما طموح مشترك نحو هدف مشترك يسعان إلى تحقيقه .

تقدر ما يفعله
:المرأة التي يفضلها الرجال تلك التي تقدر ما يبذله زوجها من اجلها وما يقدمه لها , وتشعر زوجها بالامتنان والتقدير , فالرجل يحتاج إلى الحب الذي يحمل معه الثقة به وقبوله كما هو , ويريد منها ذلك الحب الذي يعبر عن تقدير جهوده .

يريدها مثقفة :
ويحبها ان تكون متعلمة ومثقفة عكس ما هو معتقد عند كثير من النساء بان الرجل هرب من الارتباط بالمرأة المتعلمة المثقفة وان الرجل لا يهمه إلا الأنثى في المرأة , والحقيقة ان الرجل يحب أن يجتمع في زوجته العلم والثقافة والذكاء والوعي لان هذه الصفات تريحه في حياته , إذا وجد فيها سندا له تفهمه وتساعده دون جهد منه , وتكون قادرة على تربية أبنائه بشكل سليم , لكن الذي يحصل أن بعض النساء عندما تحصل على شهادات عليا تنسى أنوثتها وتتمرد عليها , وتجد أن لها دورا آخر في الحياة بعيدا عن أنوثتها فتوليه كل الأهمية على حساب زوجها وبيتها وأطفالها مما يولد فجوة كبيرة بنها وبين الرجل فيرفضها هكذا .

يريدها خفيفة الظل
يريدها أن تكون خفيفة الظل تمسح عنه الأعباء التي تثقل كاهله وتجلي بروحها الجميلة همه , ففي المرح علاج لكثير من المشاكل الزوجية ومن أهمها الملل , والرجل يعشق المرأة المرحة التي تتمتع بروح الدعابة وخفة الدم , إذ أن أكثر ما يكرهه الرجل أن يدخل حياته الملل أو النكد .

يريدها قنوعة
يحب الرجل المرأة القنوعة التي تقتنع بالرزق وتسلم الأمر الله سبحانه وتعالى والتي تبين له الرضى لما يقدمه لها ولا تتهمه بالبخل كما هي عادة الكثيرات , وان تعلم أن زوجها يجمع المال بالجهد والعرق ليوفر لها حياة كريمة فتضع ذلك في اعتبارها , ولا تثقل عليه بطلباتها فان أثقل كلمة على مسمع الزوج كلمة "هات " .

يريدها طاهية ماهرة :
يحب الرجل في زوجته أن تحترم مواعيد الطعام الخاصة به وتتفنن في إعداد أجود أنواع الأطعمة ليجد طعاما طيبا إذا ما عاد إلى بيته بعد يوم شاق في العمل .

يريدها حلوة اللسان
يحب الرجل في المرأة ان تكون حلوة اللسان سلسة عذبة في حديثها لطيف ودودة , فالرجل يطرب لسماع كلمة جميلة ويحب ذلك كثيرا , فان لم يجد الكلمة الطيبة عند زوجته سيبحث عنها في مكان آخر , كما أن الكلمة الطيبة تشبه قوة خفية دافعة لكلا الزوجين لينعما بحياة هانئة وجميلة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أتمنى أن تستفيدوا من هذه المعلومات .
[center][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هي المراة التي يحبها الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aflou :: المنتديات الاجتماعية :: منتدى الأسرة :: منتدى آدم-
انتقل الى: